منتدى بيزات للسيارات |
- باص 15 راكب بسعر سيارة سيدان اقتصادية من الحاج حسين علي رضا وشركاه
- مواصفات وصور بي إم دبليو m3 و m4 الجديدتين كلياً (ديترويت 2014)
- صور ومواصفات فولفو xc كوبيه الاختبارية (ديترويت 2014)
- صور فولكس واجن بيتل Dune الإختبارية في ديترويت 2014
- مواصفات وصور إنفينيتي Q50 Eau Rouge الإختبارية (ديترويت 2014)
- صور نيسان سبورت سيدان Sport Sedan الإختبارية بمعرض ديترويت 2014
- صور كيا GT4 Stinger الإختبارية الرياضية بمعرض ديترويت 2014
- أفضل العروض من الجميح لسيارة جديدة لسنة جديدة
- صور ومواصفات فورد موستنج 2015 (ديترويت 2014)
- alaamiah 1
- صور ومواصفات فولكس واجن بيتل Dune الإختبارية (ديترويت 2014)
باص 15 راكب بسعر سيارة سيدان اقتصادية من الحاج حسين علي رضا وشركاه Posted: 26 Jan 2014 05:35 PM PST |
مواصفات وصور بي إم دبليو m3 و m4 الجديدتين كلياً (ديترويت 2014) Posted: 26 Jan 2014 05:32 PM PST قامت الشركة الالمانية بي إم دبليو بالمشاركة في فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات لعام 2014 وقامت بازاحة الستار عن M3 و M4 الجديدتين كلياً. تم عرض بي إم دبليو M4 بجانب شقيقتها M3 ذات الأربعة أبواب حيث يتشاركا نفس المحرك المكون من 6 سلندر سعة 3 لتر ثنائي التيربو بقوة 431 حصان, مقارنة بـ V8 سعة 4.4 لتر بقوة 420 للجيل السابق. و تتوفر بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من 7 سرعات ليوفر تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.9 ثانية او 4.1 بناقل الحركة اليدوي. بغض النظر عن ناقل الحركة، ستكون M3 و M4 ذات سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س محددة إلكترونياً، و إذا هذا لم يكن كافياً، فبالإمكان زيادة السرعة المسموحة عند طلب رزمة M Driver إلى 280 كم/س. إحدى أهم ميزات M3 و M4 هي استعمال الكربون فايبر لعمل السقف مما وفر 6 كجم من الوزن الإجمالي للسيارة، بالإضافة إلى تخفيض مركز الجاذبية، ما يساعد على زيادة ثبات السيارة عن السرعات عالية أو المنعطفات. و من الميزات الجديدة أيضاً، هو قرص M التفاضلي التفاعلي الذي يستعمل أكثر من صفيحة مانعة للإنزلاق متحكم بها لإلكترونياً لزيادة الثبات. و لأول مرة في هذه الفئة، تم إستعمال مقود كهربائي بدلاً من الهايدروليكي حيث يوفر 3 خيارات هي: العادي، الرياضي، والرياضي+. سيتم اطلاق السيارتين في شهر يونيو من العام الجاري. سنتعرف على اسعارها عند اقتراب موعد اطلاقها. |
صور ومواصفات فولفو xc كوبيه الاختبارية (ديترويت 2014) Posted: 26 Jan 2014 05:19 PM PST قامت شركة فولفو السويدية بازاحة الستار عن سيارتها الاختبارية الجديدة XC والتي تنتمي الى فئة سيارات الكروس اوفر كوبيه، وذلك اثناء مشاركتها في فعاليات معرض يترويت الدولي للسيارات 2014. تم تصميم هذه السيارة تلميحاً للجيل الجديد من XC90. وقد حصلت على تصميم خارجي انيق ومألوف حيث استوحت معظم ملامحه من السيارة الاختبارية كوبيه التي كشفت عنها الشركة في فرانكفورت. وبالرغم من ذلك فانه تم تزويد هذه السيارة بجنوط 21 انش, كما حصلت على شبك امامي مميز, ومصابيح امامية على شكل حرف T مع مصابيح LED نهارية. لم ترنا الشركة داخليتها الا عبر مجسم يعبّر عنها معلّق على الجدار. منها يتضّح انها ستحتوي على صف واحد من المقاعد. ولكن النسخة الإنتاجية منها, XC90 موديل 2015, ستحصل على ثلاثة صفوف من المقاعد تسع لـ 7 اشخاص. كما اشارت الى انه سيتم تزويدها بحزام الامان الذكي و نظام تثبيت السرعة اضافة الى نظام التنبيه بالخروج عن الطريق. تجدر الاشارة الى انها مبنية على قاعدة العجلات المرنة Scalable Product Architecture الذي يستخدم الألومنيوم. تقول فولفو انه رغم ان السيارة الإختبارية السابقة, كوبيه, كانت تُبرز التصميم المستقبلي للشركة, هذه السيارة الإختبارية الجديدة تعطينا فكرتها لسيارة بأداء قوي للرحلات العائلية والشّاقة وبسلامة كاملة في نفس الوقت. حيث يقول السيد Thomas Ingenlath, نائب رئيس قسم التصميم لدى فولفو "التمتّع بسيارة قوية وبقدرات عالية اثناء الشعور بكامل الأمن والسلامة يعطي شعور رائع وبهجة الحريّة". تطمح فولفو ان يكون عام 2020 خالِ من الوفيات والإصابات في حوادث سياراتها من قوة سلامتها حينها. هذه السيارة الإختبارية هي الثانية من بين ثلاثة سيارات اختبارية تلمّح لمستقبل فولفو. الأولى كانت فولفو كوبيه الإختبارية التي كشفت عنها الشركة في فرانكفورت. لم تكشف الشركة عن موعد الكشف عن السيارة الإختبارية الثالثة والأخيرة. |
صور فولكس واجن بيتل Dune الإختبارية في ديترويت 2014 Posted: 26 Jan 2014 05:00 PM PST |
مواصفات وصور إنفينيتي Q50 Eau Rouge الإختبارية (ديترويت 2014) Posted: 26 Jan 2014 04:52 PM PST قامت العلامة اليابانية إنفينيتي بالكشف عن سيارتها Q50 Eau Rouge الإختبارية اثناء مشاركتها في فعاليات معرض ديترويت للسيارت لعام 2014 . بتصميم مثير يجمع ما بين سيارة رياضية للطرقات و عناصر من سيارات الفورمولا ون، تخرج لنا إنفينيتي Q50 Eau Rouge الإختبارية بشكل مثير يتضمن عدة عناصر مثير للإهتمام مثل الزوائد الإيروديناميكية المصنوعة من الكاربون فايبر، بالإضافة لجنوط 21 إنش خفيفة الوزن، و مصباح المكابح الشبيه بمصباح سيارات الفورمولا ون، و المكابح المطلية باللون الأحمر. أما من الداخل، فتتميز Q50 Eau Rouge الإختبارية بخليط من اللون الأسود و الأحمر، و مقود معاد تصميمه ليبدو أكثر رياضياً، بالإضافة لتلبيسات من الكاربون فايبر. للأسف، لم تصرح إنفينيتي عن طبيعة المحرك، و لكن من المؤكد أن النسخة الإنتاجية ستكون بقوة تفوق الـ500 حصان و عزم يفوق 600 رطل-قدم. يبدو من تصريحات إنفينيتي بأنها ستنتج فئة عالية الأداء من Q50 مستوحاة من هذه السيارة الإختبارية, لوضع حد للهيمنة الألمانية على هذه الفئة من السيارات. مما يعني أننا قد نرها في الأسواق قريباً جداً. |
صور نيسان سبورت سيدان Sport Sedan الإختبارية بمعرض ديترويت 2014 Posted: 26 Jan 2014 11:30 AM PST |
صور كيا GT4 Stinger الإختبارية الرياضية بمعرض ديترويت 2014 Posted: 26 Jan 2014 11:21 AM PST |
أفضل العروض من الجميح لسيارة جديدة لسنة جديدة Posted: 26 Jan 2014 09:46 AM PST |
صور ومواصفات فورد موستنج 2015 (ديترويت 2014) Posted: 26 Jan 2014 09:43 AM PST قامت الشركة الامريكية فورد بالمشاركة في فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات لعام 2014 وقامت بازاحة الستار عن موستنج طراز عام 2015. ظهرت فيه السيارة بتصميم يبدو اروع على الطبيعة, وبالفئتين الكوبيه والكشف. فورد موستنج تم اعادة تصميمها بالكامل, حيث اصبحت اكثر انخفاضاً, واعرض من الجيل السابق. السبب في ذلك هو جعلها سيارة تبدو عالمية اكثر من منتج امريكي لكي تجذب زبائن الأسواق الأخرى. وخصوصاً انها اصبحت عالمية الان وستتوفر في دول اوروبا, وهذا كان له تأثير كبير في التصميم. فبسبب شروط سلامة المشاة في اوروبا, اصبح الجيل السادس من موستنج منخفضاً. ولكن في نفس الوقت, حافظت فورد على ماتمتاز به موستنج, مثل المصابيح الخلفية, والشبك الأمامي, والشكل العريض. حصلت السيارة من الأمام على مصابيح جديدة كلياً تختلف عن كل موستنج تم اطلاقها في التاريخ. حيث كانت موستنج تأتي اما بمصابيح دائرية او شبه مربعّة. في هذا الجيل, حصلت السيارة على مصابيح شرسة جداً بشكلها النحيل والطويل. تم دمجها بمصابيح LED نهاريّة لتحسين امان السيارة وسلامتها, تم تصميم هذه المصابيح لتبدو مثل المصابيح الخلفية, هذه المصابيح تعمل بنفس طريقة المصابيح الخلفية, بشكل متحّرك ولكن لن تعمل بهذه الطريقة في جميع الدول لأنها ممنوعة في بعضها. ونرى من الأمام ان موستنج حافظت على شكل الشبك الأمامي المعتاد عليه, ولكن يبدو انه بارزاً اكثر من الجيل السابق, وغطاء المحرّك اكثر انخفاضاً بسبب شروط سلامة المشاة الأوروبية. اما من الخلف, فستجد تصميم معتاد عليه اكثر من الواجهة الأمامية. فقد ابقت فورد تصميم مصابيحها الطويلة المقسّمة لثلاثة اقسام. ولكن اصبحت في هذا الجيل منفصلة عن بعضها وبفراغ بينها, يُظهرها وكأنها ثلاثية الأبعاد, هذا التصميم يشبه المصابيح الخلفية لموستنج طراز 1969. مايجعلها تبدو فاخرة في نفس الأوقت لتواكب نفسها داخل الأسواق الأوروبية. ابرز ماتلاحظه في شكل السيارة من الجانب هو تخلّص موستنج في جيلها الجديد من الفاصل العريض الذي يفصل بين الزجاج الخلفي والمثلّث, هذا المثلّث نفسه تغيّر عن تصميم المثلّث الموجود في الجيل السابق والذي صمّمه كارول شيلبي, فقد اصبح في الجيل الجديد اطول واحدّ. واصبح ميول السقف للخلف اكثر وضوحاً. النسخة ذات السقف المكشوف تحصل على سقف قماشي ينطوي اوتوماتيكي في اقل من 7 ثواني. عندما تنظر الى الداخلية الجديدة, لن تجد الكثير من الإختلافات. ولكن هناك بالفعل العديد من التغيّرات التي تفرّقها عن الجيل السابق. فقد حصلت موستنج في الجيل الجديد على تقنيات كثيرة جداً جعلت داخليتها تبدو احدث وافخم. ابقت الشركة ملامح الجيل السابق لكي لا يشعر مشتريها بإختلاف عن الجيل السابق, منها عجلة القيادة التي تشتهر بها موستنج, وناقل الحركة اليدوي المكوّن من 6 سرعات. وبالطبع, حصلت السيارة على نظام MyFord الجديد كلياً, في شاشة قياسها 8 انش. وستحصل على نظام خاص للملاحة لسوق اوروبا. كما حصلت ايضاً على لوح معدني يذكّرنا بتاريخ الكشف عن اول جيل من فورد موستنج, عام 1964, تتواجد في جميع النسخ. وذلك تقديراً لها واحتفالاً بعامها الـ 50. بعض التقنيات المتوفّرة في الجيل الجديد هي نظام SYNC, و MyKey للدخول الذكي للسيارة, ونظام صوتي من Shaker Pro, وتطبيق Track الذي يسمح للسائق الدخول الى معلومات السيارة عبر الشاشة, ليستطيعون قراءة المعلومات الحيوية مثل اداء السيارة واستهلاك الوقود. حصلت السيارة على محرّك 2.3 لتر EcoBoost, يسّجل هذا المحرّك في تاريخ موستنج كأول محرّك تيربو. يطلق المحرّك قوّة مذهلة تصل لـ 305 حصان, اي بقوّة محرّك V6 في الجيل السابق. هذا المحرّك سيرفع من مبيعات فورد موستنج بشكل كبير, خصوصاً في اوروبا. هذا لأن المحرّكات الصغيرة اصبح مرغوبة عالمياً بسبب ارتفاع اسعار البنزين وشروط الإستهلاك والإنبعاثات. وبالنظر الى ذلك, ستجد ان قرار فورد لم يكن مخطئاً, وكان يجب على فورد موستنج ان تصمّم لتحصل على محرّك اربعة اسطوانات. كشفت فورد ايضاً عن محرّك موستنج GT الجديدة. ستحصل موستنج GT على محرّك بسعة 5.0 لتر V8 يطلق 420 حصان. نفسه المحرّك الموجود في الجيل الحالي, ولكن في خلال عام ونصف سيتم تحسينه لينتج 500 حصان. المحرّك الأساسي لن يتوفّر في اوروبا, ولكن ستوفّره الشركة في الولايات المتحدّة عند اطلاقها لتكون الفئة الاولى والأساسية لموستنج 2015. هذا المحرّك هو نفسه الموجود في الجيل الحالي, عبارة عن 3.7 لتر V6 ينتج 305 حصان. ولكن يصعب تصديق ان المحرّك سيستقبل الكثير من المشترين بوجود محرك مكوّن من اربعة اسطوانات بنفس القوّة وبإستهلاك اقل وافضل. ناقل الحركة تم احضاره ايضاً من الجيل السابق, فهو نفسه المكوّن من 6 سرعات سواءاً يدوياً او اوتوماتيكياً. واتضّح ان الإشاعات المنتشرة صحيحة, حيث تعمل فورد على ناقل حركة مكوّن من 10 سرعات لن يتوفّر الا بعد عامين. تتميّز موستنج الجديدة بحصولها على نظام تعليق خلفي منفصل واصغر حجماً. هذا سيجعل السيارة بتماسك افضل واقوى من الجيل السابق, خصوصاً عند قيادتها بسرعة عالية, توجد صورة بالأسفل تشرح الفرق بين نظام التعليق المنفصل والثابت بكل بساطة. نظام التعليق الأمامي اصبح اصغر ايضاً لكي لا يشغل مساحة كبيرة الأمام, وتم تحسينه ليوفّر تحكّم افضل بعجلة القيادة لتحسين جودة الرحلة وصلابة السيارة. الجيل السادس من موستنج اذكى من الأجيال السابقة, حيث حصلت فيه على العديد من انظمة السلامة الحديثة. مثل النظام المانع للإحتكاك المطوّر حديثاً, ونظام التنبيه بالنقطة العمياء, ومثبّت السرعة المتكيّف لسرعة السيارات من حولها. ونظام SYNC سيسمح للسائق ربط هاتفه الذكي للتحكّم به عبر الأوامر الصوتية. وموستنج GT تحصل على نظام انطلاق Launch Control جديد حصرياً لها يحسّن من انطلاقتها من الصفر, ونظام يحسّن من اداء السيارة عند حرق الإطارات. ستقوم الشركة بإطلاق السيارة في خريف العام الجاري, سنتعرّف على اسعارها عندما يقترب هذا الموعد. |
Posted: 26 Jan 2014 09:43 AM PST يتكون البيت كله من الطوب. تقديم بعض التقليدية أو الجص التي تغطي كل أو جزء من جدرانه الخارجية. ولكن عندما يتحرك البيت ، حيث أن جميع الأسر في مرحلة ما، يمكن أن الكراك التقديم. إذا حاولت إصلاح الشقوق هو 6 ملم أو أقل في العرض، ببساطة نظيفة مع فرشاة ثم ملء مع سيليكون 50 جلفط التي يمكن رسمها. يجب تعبئة الشقوق و الثقوب أكبر مع مركب المطاط التصحيح . مع مجرفة أو ملعقة ، وملء مع الكراك المجمع. لإنشاء الطبقة العليا يتوافق مع الأداء الانتهاء من الخام ، وتمييع المجمع ل اتساق فطيرة العجين و استخدام فرشاة لتطبيق مجالات إصلاحه. العديد من المنشآت السياحية أو الأوقات الصعبة في مظهرها الخارجي. إذا وجدت وجود صدع في التجصيص لمنزلك أو الإختراق خارج المنطقة (حوالي 10 و اسعة ) حول الكراك . العلاج الصحافة بمطرقة الأول و إذا كان يبدو أجوف ، وإزالة مساحة أكبر. ترميم فلل - ترميم شقق - ترميم حمامات يستغرق بعض الجير المطفأ و يخلط مع الماء حتى يصبح مثل كريم سميك. لجعل الليمون الأكثر قدرة على البقاء ، ووضعها في دلو ، وغطت فقط مع الماء لمدة 24 ساعة على الأقل . ارتداء نظارات واقية و قفازات عند التعامل مع الجير. عندما يتم إعداد الجير ، وخلط جزء من جزء من الرمل لتدعيم الجص ستة أجزاء . هذا يشكل طبقة القاعدة. فرشاة المنطقة التي إصلاح الرطب ، ثم استخدام ملعقة لتطبيق قاعدة معطف وسلس فرشاة السطح. مرة واحدة تصلب ، ولكن لم تحدد بعد ، كشط السطح إلى عمق البلاط المستخدمة في الجص أو الجبس ، ثم خدش مع مسمار أو برغي في التحضير لل طبقة العليا. السماح لل قاعدة معطف الجافة لمدة 24 ساعة على الأقل ، ثم إنهاء. ل الجص ، وتطبيق طبقة أخرى من طبقة الطلاء الأساسية و استخدام مجرفة على الوجه البلاط الناتج البازلاء في ذلك. يتم الضغط على الخطوة الأخيرة بالخفض مع تعويم البلاط قليلا وتسوية السطح الأمامي لطبقة القاعدة. ل الجص ، مزيج جزء واحد من ( خفف ) الجير إلى قسمين البازلاء لوحة خشبية وجزء من الاسمنت بورتلاند. باستخدام سوى غيض من الملعب شفرة ، وتنظيف الخليط على الجدار. عند الانتهاء ، على نحو سلس حواف الكراك مع فرشاة ناعمة ويمسح حتى امتد حولها. يجب الانتهاء من إصلاح ناجحة. |
صور ومواصفات فولكس واجن بيتل Dune الإختبارية (ديترويت 2014) Posted: 26 Jan 2014 09:26 AM PST قامت الشركة الالمانية فولكس واجن بازاحة الستار عن سيارتها الاختبارية الجديدة Dune اثناء مشاركتها في فعاليات معرض امريكا الشمالية 2014 ديترويت الدولي للسيارات. وصفت فولكس واجن سيارتها بيتل Dune الإختبارية بـ "Baja Bug القرن 21 " وتم بناءها على فولكس واجن Beetle R-Line اذ توفر تصميم خارجي بمعدن أريزونا وجنوط 19 انش. وتم تزويدها بمصابيح امامية ثنائية الزينون, و غطاء محرك جيد التهوية و شبك امامي مميز ونظام العادم المزدوج. لم تحصل هذه السيارة على تغييرات كبيرة على مستوى المقصورة باستثناء توفرها بلونين و شعارات Dune, بالاضافة الى شاشة نظام معلومات وترفيه تعمل بتقنية اللمس. وتم تزويد هذه السيارة بمحرك تيربوتشارج بسعة 2.0 لتر مكون من 4 سلندر يولد قوة تصل الى 210 حصان متصل بناقل حركة DSG ثنائي الكلتش مكون من 6 سرعات والذي يرسل القوة للعجلات عن طريق محاور XDS الإلكترونية. |
You are subscribed to email updates from سيارات مستعملة للبيع To stop receiving these emails, you may unsubscribe now. | Email delivery powered by Google |
Google Inc., 20 West Kinzie, Chicago IL USA 60610 |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق