منتدى بيزات للسيارات |
- مازدا cx-9 موديل 2013 إبتداء من 104444 ريال أو 1770 ريال شهرياً من الحاج حسين علي رضا
- مزاد لبيع السيارات والمعدات والآليات الخاصة بشركة الأومير للتجارة والمقاولات
- سعر السيارة فورد فيستا 2014 Ford Fiesta
- سعر السيارة بورش كايمن 2013 Porsche Cayman
- ظهور معلومات وتفاصيل جديدة حول نيسان GT-R Nismo
- الفورد تورس 2013 ضد الكرايسلر 300 أس 2013
مازدا cx-9 موديل 2013 إبتداء من 104444 ريال أو 1770 ريال شهرياً من الحاج حسين علي رضا Posted: 01 May 2013 06:39 PM PDT |
مزاد لبيع السيارات والمعدات والآليات الخاصة بشركة الأومير للتجارة والمقاولات Posted: 01 May 2013 06:38 PM PDT |
سعر السيارة فورد فيستا 2014 Ford Fiesta Posted: 01 May 2013 06:37 PM PDT قامت فورد بدعم فيستا 2014 بمحرك "إيكوبوست" 1.0 لتر الجديدة تيربو شارجر 3- سلندر الذي من وظيفته ان يحفز القوة لكل لتر مفقود اكثر من لامبرورجيني افنتادور "123 مقابل 108 حصان للتر" ذكرت شركة فورد ان فيستا 2014 ستتوفر في الخليج وستتوفر لدى وكالة توكيلات الجزيرة وكيل فورد السعودية وكذلك في وكالة المانع قطر و المجموعة العربية للسيارات في الكويت و وكالة الطاير في الامارات وسعود بهوان في عمان والمؤيد للسيارات في البحرين المصدر: سيارات مستعملة للبيع - من قسم: اسعار السيارات |
سعر السيارة بورش كايمن 2013 Porsche Cayman Posted: 01 May 2013 06:34 PM PDT تم إعادة تصميم كايمن من الألف إلى الياء ويتميز تصميمها بخفة الوزن وفي نفس الوقت جسمها صلب وقوي, وتم دعمها بست محركات من أجل ألاداء الافضل والاقتصاد في إستهلاك الوقود قالت شركة بورش ان سعر بورش كايمن يبتدأ من 246,000 ريال سعودي لسيارة بورش كايمن 2014 الجديدة وستتوفر لدى وكالة ساماكو وكيل بورش السعودية و وكالة النابودة في الامارات ووكالة البراق في قطر ووكالة بهباني بورش في الكويت ووكالة بهبهاني اخوان في البحرين المصدر: سيارات مستعملة للبيع - من قسم: اسعار السيارات |
ظهور معلومات وتفاصيل جديدة حول نيسان GT-R Nismo Posted: 01 May 2013 06:30 PM PDT قامت الشركة اليابانية نيسان فيما سبق بالتاكيد على انها سوف تقوم بازاحة الستار عن نسخة Nismo من سيارتها الرياضية المذهلة GT-R، وقد ظهرت اليوم بعض التفاصيل والمعلومات الجديدة عن هذه السيارة. وقد قام بالكشف عن تلك المعلومات نائب رئيس الشركة السيد Andy Palmer.حيث قال متحدثاً لموقع Autocar, السيارة ستحصل على تصميم ايروديناميكي جديد. وتم التركيز فيه على الاضافات الايروديناميكية بكقافة للتقليل من القوة السفلية. كذلك ستحصل السيارة على نظام تعليق رياضي اكثر من الاساسي, نظراً لانه قادم من قسم Nismo, قسم نيسان المتخصص في سباقات Super GT. للأسف, لم يكشف لنا نائب الرئيس عن اي مواصفات للمحرك وقوته. ولكن قال انها ستحصل على "دفعة زائدة". هذا يعني ان محركها الاساسي V6 سعة 3.8 لتر ثنائي التيربو, سيولد اكثر من 545 حصان. ويأمل Andy Palmer ان GT-R Nismo ستحطّم الرقم القياسي للنسخة الاساسية في حلبة نوربرجرنج, الحلبة التي تعتبر مقياس لنيسان وبقية الشركات العالمية. من المتوقع ان يتم الكشف عن نيسان GT-R نيسمو في معرض طوكيو الذي سيقام في شهر نوفمبر من العام الجاري. المصدر: سيارات مستعملة للبيع - من قسم: السيارات اليابانـية |
الفورد تورس 2013 ضد الكرايسلر 300 أس 2013 Posted: 01 May 2013 04:46 AM PDT الفورد تورس 2013 ضد الكرايسلر 300 أس 2013 سيارتان متشابهتان على الأوراق, ولكن كما نعرف فالحقيقة تصبح واضحة على الطريق, فلا معنى للأرقام أن كانت لا تثبت حقيقتها في الواقع. كلا السارتان لهما تاريخ في صناعة السيارات سواء كان جيد أم سيئ. ففورد كانت تملك شركة جاجور و أستون مارتن منذ زمن ثم باعتهم, فباعت جاجور و لاندروفر لشركة تاتا الهندية في 2008 بسبب تدهور أحوالها المالية. فورد هي خامس أكبر مُصَنِع بالعالم مملوكة من شركة لنكولن . أما كرايسلر فلاقت أيام العناء و السعادة فكانت أكبر ثاني عشر صانع للسيارات في عام 2011 و ذلك قبل أن تقتنيها فيات و هي الآن من أكبر ثلاثة مصنعين للسيارات في العالم كما أنها تملك (دودج, جييب, قسم موبار, أس أر تي, قسم رام و سيارات كرايسلر) تحت أسم شركة كرايسلر الأم و التي تملكها شركة فيات حاليآ بما أنها استحوذت على معظم أسهم الشركة. كلتا السيارتان يمثلان كل شركة بشكل جدي, فالفورد تورس تعتبر من أقدم سيارات الفورد (1985) التي مازالت تباع بجيلها الجديد, أم الكرايسلر 300 فكانت مجرد موديل كونسبت عرض في معرض نيو يورك للسيارات عام 2004, حيث لاقت أقبال كبير مما أدى ألى أنتاجها بعام 2005 كسيارة سيدان كبيرة و فخمة في السوق الأمريكي و عالميآ و هي الآن في حلتها الجديدة كالكرايسلر 300 أس 2013. والشيئ الذي كان بمثابة صدمة هو الدمج الذي حصل باستخدام محرك 392 الهيمي بثمانية سلندرات وسعة 6.4 ليتر على سيارة سيدان فخمة و التي أنتجت 470 حصان في عام 2011 بينما تستطيع الكرايسلر 300 أس أر تي 8 الجديدة بالوصول إلى 100 كم/س خلال مدى أربع ثواني مما أثار جدل الناس عن أمكانية الحصول على سيدان تنفيذي بسعر معقول جدآ و أداء مشابه للكورفيت سي 6 في ذالك الوقت. ولكن, فلنتحدث عن السيارتان المطروحتان للأختبار هنا! الفورد تورس 2013 هي السيارة التي حصلت على وجه جديد كجيلها السادس في عام 2010 و التي مازالت تحافظ عليه لوقتنا الحالي, كما أنها تلقت تعديل خارجة للشكل في عام 2013. أصابت الفورد تورس أعجاب الكثير من مجربي السيارات بسبب الخصائص التي وضعت عليها مثل نظام الأول ويل درايف, وتنبيه تغيير المسارات, تنبيه من الحوادث, وكروز كونترول. بينما انتقد الكثيرون مساحة المقصورة, وصعوبة النظر رغمآ عن مساحتها الخارجية الكبيرة. بينما نبه الكثيرو على أن ثامن جيل من الهوندا أكورد أفضل من الفورد تورس من ناحية المساحة الداخلية رغم حجمها الخارجي الأصغر. الكرايسلر 300 2013 هي السيارة التي حصلت على وجه جديد لجيلها الثاني عام 2011 و التي مازالت تحافظ عليه لوقتنا الحالي و هي أصلآ مبينة على أساس الكرايسلر أل أكس و التي تشارك المرسيديس أي كلاس في مكوناتها من تصميم التعليق الخلفي, أساس المقاعد الأمامية, تركيب الأسلاك, عمود المقود, و ناقل السرعة الأوتوماتيكي و الذي تم تبديله لعام 2013 بناقل ثماني السرعات, و نظام الفورماتيك لنقل القوة إلى العجال الأربعة. الكرايسلر 300 تحوي تعليق أمامي مزدوج من نوع ويشبون مأخوذ من سيارة المرسيديس الأس كلاس. تأتي الكرايسلر أس بجميع الخاصيات الموجودة بأي سيارة فخمة. القلب الفاتن لهذه السيارة يأتي بشكلان, فأما الخيار الأقتصادي وهو النتاستار الجديد ذو الستة سلندر بسعة 3.6 ليتر بقوة 300 حصان, أو المحرك المتوحش ذو الثمانية سلندرات هيمي بسعة 5.7 ليتر بقوة 363 حصان بتقنية توفير الوقود الجديدة التي تستخدم أربعة سلندرات في ظروف القيادة الطبيعية. أما الفورد توروس 2013 فتأتي بمحرك أيكو بوست ستة سلندر بسعة 3.5 ليتر بقوة 288 حصان, كانت الفورد 2012 أبعد ما يكون عن الصخب, ولكن و لحسن الحظ تلقت الفورد تورس 2013 تحسن ملحوظ في الأصوات الصادرة بالمقصورة, شكرآ للمواد الجديدة المستخدمة لتخفيف الصوت الصادر من الخارج. بينما لا تواجه الكرايسلر 300 أس أي مشكلة من هذه الناحية حيث تعتبر هادئة و سلسة للغاية. كما حصلت الفورد تورس على مواد ذات جودة داخل المقصورة, بزيادة المواد الناعمة للمس بأضافة الكراسي التي تدلكك. بينما تأتي الكرايسلر 300 أس بمواد ذات جودة عالية, و أسطح ناعمة للمس بالأضافة إلى بانيل الكاربون فيابر الأفقي بعد فتحات المكيف, و الكراسي الجلد بالتطريز الفرنسي و علامة الأس المطرزة بالأبيض. حصلت الفورد تورس على فتحة شبك أكبر لهذا العام, و عجال أكبر و أعرض لتحسين شكل السيارة. و لكن الشيئ المثير للقلق هو شكل التورس الغريب المستوحى من سيارات مختلفة. في المدينة, تعرف الكرايسلر 300 أس مكانتها الحقيقية, فتعمل بذكاء و جد. ومن دلائل هذا المجهود هو نظام AWD أول ويل درايف الذكي والذي يقوم بالتكيف و دراسة الطريق, ليختار أحسن طريقة لنقل القوة إلى العجال فأن احتاج الأمر يقوم النظام بتشغيل الدفع الرباعي لتحسين الأداء و النقل إلى الدفع الخلفي عند الحاجة إليه. صندوق النقل الفعال و الأكسل الأمامي يعملان معآ للتغير بين طريقة الدفع تلقائيآ مما ينتج لك أداء و مناورة لا مثيل لها. و يعتبر هذا النظام من أحسن الأنظمة المستخدمة لنقل القوة في فئته حيث يعمل بكفائة و مرونة مع أنظمة ABS و التراكشن كونترول و ESC "التحكم بالثبات إلكترونيآ" , مساعد الفرملة, مساعد صعود التل, والفرملة بالأمطار حيث تقوم السيارة بأضافة ضغط خفيف و تنشيف ديسكات البريك بعد أن يتم بتشغيل المساحات الأمامية تلقائيآ. تلقى الفورد تورس 2013 سلندرات فرامل أكبر لزيادة أحساس الفرملة مما حسن من أداء السيارة على الطرقات المبللة, حيث كانت الفرامل من أكبر مشاكل التورس 2012. كما تحظى التورس على نظام معجل ليلتأقلم مع المقود المقوى ألكترونيآ وأشياء أخرى في السيارة. من التعديلات التي تلقتها بالشاسيه كانت السبرينجات الأمامية الأقسى لتخفيف الأندرستير و أنتي رول بار أمامي أصغر ليساعد على تحريك السيارة بمرونة و ثبات. كما تلقت كاتمات الصدمات تعديل لتخفيف الأهتزازات بالسرعات الخفيف و لكنها ليست بجودة نظام الكرايسلر لكتم الصدمات الأرضية المعقد. سلبيات الكرايسلر 300 أس 2013: تجعلك تريد أن تدعس طول الوقت بسبب صوتها الرائع. محرك الثمانية سلندر جيد لكن يحتاج إلى المزيد من الأقتصاد, عدم وجود محرك بشاحن هوائي. أيجابيات الكرايسلر 300 أس 2013: الشكل الخارجي الراقي, مقصورة فخمة و قيادة مريحة و هادئة. مساحة جيدة بالداخل, وقوة لا مثيل لها مدمجة بصوت رائع. سلبيات الفورد تورس 2013: ثقيلة, مملة و مكتومة الصوت, كبيرة من الخارج و صغيرة من الداخل, المقاعد غير مريحة, ونظام السينك من فورد مزعج للغاية. أيجابيات الفورد تورس 2013: المقصورة الجديدة جميلة, الشكل الخارجي و الداخلي, المواد المستخدمة, محرك الستة سلندر 3.5 توربو ضعيف. المصدر: سيارات مستعملة للبيع - من قسم: السيارات الامريكـية |
You are subscribed to email updates from سيارات مستعملة للبيع To stop receiving these emails, you may unsubscribe now. | Email delivery powered by Google |
Google Inc., 20 West Kinzie, Chicago IL USA 60610 |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق